إدريس الأندلسي..البليد الكرغولي يفقد الوعي و يسيء لسيده

نهضة بركان، نهضة المغرب كله

صدق الشاعر الكبير المتنبي حين قال ” إذا أنت أكرمت الكريم ملكته… و إذا أنت اللئيم تمردا” . فتحنا للكراغلة بيوتنا و اغدقت أمهاتنا ما ملكت من أساور ذهبية لكي تتقاسم رزقها مع ما قيل أنها ثورة جزائرية. لم نكن نعلم أن من ساعدناهم كانوا كراغلة نبذهم العثمانيون و كانوا عملاء للإستعمار و خانوا أبناء جلدتهم و قتلوا أحرار الجزاءر و اغتالوا قيادات المقاومة الحقيقيين. و لا زالوا يغتالون أحلام شباب الجزاءر و يدفعون بهم إلى معانقة أمواج البحر الخطيرة و يدفعونهم للموت غرقا من أجل غد أفضل من بلد مليار برميل نفط و كثير من الغازات التي تستغلمدا.كذب صحافيو الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حين صنعوا أسطورة مليون شهيد. و تم خلق عصابة تتاجر بالتاريخ و تفقر شعبا صدق عصابة فقتلت أحلامه إلى أن تسطع أنوار الانعتاق من سطوة كابرانات فرنسا سليلي جنود العثمانيين. و القميص الرياضي هو المغرب من طنجة إلى لكويرة.
و بما أن الكرغولي معجون بكل الخيانات، فقد أصبح دمه و روحه و نفسه ظلت امارة بالسوء و لم تعرف أن الإنسان العادي قد يصل إلى مرتبة النفس اللوامة. أكلوا النعمة من أيدي المغاربة فسبوا الملة و هم في طغيانهم يعمهون. من بن بيلا إلى بوتفليقة مرورا ببو مدين ترسخت عقيدة خيانة قيادات لشعب الجزاءر و تمدد شريانها إلى الكثير من القيادات العسكرية و السياسية. و للتحكم في لعبة سرقة شعب كان لا بد من التركيز على صناعة عدو خارجي. و بدل مطالبة تركيا بتعويض أو فرنسا باعتراف عن ما جرى طيلة 130 سنة من العبودية و الاضطهاد و الاستعباد، تفتقت عبقريات الكابرانات عن صنع عدو جار هو من ، بعد إذن الله، ” قد اطعمهم من جوع و أمنهم من خوف ” . و لكن قميص نهضة بركان هو قميص المغرب من طنجة إلى لكويرة.
و هكذا صنعوا أسطورة عبد القادر الذي يعود أصله و فصله إلى أرض المغرب. صنعوه أميرا و هو الذي أهدى تعاونه لفرنسا لكي تستعمر الصحراء الشرقية للمغرب. و إن كذبتم فاطلعوا على وثائق من استعبدوكم لقرن و ثلاثين سنة مما تعدون. و هكذا لا زالت قوى الشر الكرغولية تعبث بثروات شعب فقير أصبح مجبرا على قبول حتمية الطوابير من أجل حليب وسكر و زيت و سميد. ولكن قميص نهضة بركان هو قميص المغرب من طنجة إلى لكويرة.
و سيظل الحال على ما هو عليه. الشعب الجزاءري إختار الحراك و عملاء الإستعمار اختاروا القمع و التقتيل و التعذيب. و لمكافاة الجلادين بشر الرئيس تبون كبير الجلادين المدعو الجنيرال ناصر الجن بمهمة كبرى و قال، و هو داخل مسجد. ” وجد روحك ” أي استعد للقضاء على كل من يطالب بالحرية لشعب الجزاءر. و يستمر منهج صناعة العدو الخارجي في كل المجالات. وزير خارجية الكراغلة يقرأ بكثير من الحرج كلاما ساقطا في الأمم المتحدة و يتمالك نفسه حين تصيبه سهام سفير المغرب أمام دول العالم خلال اجتماعات مجلس الأمن. يتكلم عن الظلم و ينسى أنه مرسول كابرانات يعرفهم العالم . دولة القبايل ستصبح واقعا سياسيا و حقوقيا في المجتمع الدولي لأن الكراغلة المتشدقين بحقوق الشعوب في تقرير مصيرها نسوا أن التاريخ لا يكتبه الخونة من أمثالهم. و يظل قميص نهضة بركان هو قميص المغرب من طنجة إلى لكويرة.
دخلوا بكل ثقلهم و خبثهم إلى كل المجالات التي يمكن أن تخلق الفتنة بين الشعبين المغربي و الجزاءري. حرضوا بعض المجرمين من أعضاء مخابراتهم على خلط عنف البلطجة الكرغولية بالتنافس الرياضي. و أستمرت المهزلة خلال يومي الجمعة و السبت الأخيرين لتبين أن عسكر الجزائر هو الحاكم في كل المؤسسات. سرقت كل التجهيزات الرياضية لفريق نهضة بركان و حملت إلى إدارات المخابرات العسكرية. و جه العسكر أوامر صارمة إلى المسؤولين الرياضيين في فيدرالية كرة القدم و في فريق مولودية الجزائر بالبقاء بعيدا. و قررت الكاف إرجاع ما سرقته الجمارك و المخابرات أو إقصاء الجزائر. دخل عناصر الأمن الكرغولي إلى المطار ليتبين أن العنف ثقافتهم و التربية على القيم عدوة لهم. يشاهد عالم الرياضة ، على المباشر عالميا، محنة تدبير الكرة في الجزائر و تراجع العقل و المنطق أمام عنجهية عسكرية متخلفة . و آخر الكلام أن موتوا بغيضكم فالمغرب في صحراءه و الصحراء في مغربها إلى الأبد. و للعلم على من أجبر على جهل نتائج الكرة المغربية خلال الفترة السابقة، أود أن أبشركم يا سكان العاصمة الجزائر و وهران و تلمسان و تبسة و تيزي وزو و كافة سكان الاوراس مناضلي جمهورية القبايل ، أن المملكة المغربية قد وصلت إلى نصف نهاية كأس العالم بقطر و أنها ستحتضن كأس العالم في سنة 2030 مناصفة مع البرتغال و إسبانيا. افيقوا يرحمكم الله. و سيظل قميص كل الفرق الرياضية المغربية في كل بلاد الدنيا يحمل صورة خريطة المغرب من طنجة إلى لكويرة.