أفادت مصادر مطلعة لموقع “أخبارنا” أن فوزي لقجع تمكن من إقناع المدرب الحالي للوداد البيضاوي وليد الركراكي بتولي المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة، خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.
وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فإن تأخر الإعلان عن الاتفاق مرده وصول نادي الوداد البيضاوي، بقيادة الركراكي، إلى نهائي كأس العرش. حيث أصر هذا الأخير على عدم التشويش على استعدادات الفريق الأحمر، مبديا رغبته في انتزاع لقب كأس العرش و تحقيق ثلاثية تاريخية.
ورجحت مصادرنا أن يكون سبب برمجة مباراة نهائي كأس العرش الأسبوع المقبل وبشكل سريع. على عكس المعتاد، هو رغبة الجامعة في منح الركراكي الفرصة مع المنتخب للاستعداد لكأس العالم. إذ من المرجح تعيينه في اليوم الموالي مدربا للأسود. حيث سيكون بمقدوره خوض أزيد من 4 مقابلات ودية قبل انطلاق مونديال قطر  أواخر نونبر المقبل.
وما يعزز هذه الفرضية هو رفض الركراكي مؤخرا لعرض لا يقاوم من طرف الجزيرة الإماراتي. مما يرجح توفره على عرض أكثر إغراء والذي لن يكون سوى قيادة المنتخب المغربي.
للإشارة فإن مصادر إعلامية كانت قد تداولت مؤخرا خبرا حول إمكانية تعيين الركراكي مساعدا لوحيد. من أجل كسب التجربة، إلا أن ذلك يظل غير وارد بالمرة. نظرا لتشبث المدرب البوسني بطاقمه. وكذا المكانة التدريبية التي بات يحظى بها وليد قاريا في الوقت الحالي. والتي جعلت العروض المغرية تنهال عليه من الخليج.