الجديدة..رئيس جماعة مولاي عبد الله يقدم استقالته تهربا من الوفاء بوعوده الانتخابية

أفادت مصادر مطلعة بأن رئيس مجلس جماعة مولاي عبدالله بإقليم الجديدة ، المهدي الفاطمي قد إستقالته من رئاسة الجماعة. تهربا من الوفاء بوعوده الانتخابية لتنمية الجماعة القروية التي تفتقد لعدد من المرافق الضروريو.

وذكرت ذات المصادر أن اجتماعات متواصلة منذ إعلان الفاطمي على إستقالته، في محاولة لدفعه نحو التراجع عنها.
وأشارت مصادر الجريدة إلى أن الفاطمي قدم استقالته من رئاسة المجلس الجماعي، قبل أن يكمل ما جاء في برنامجه الانتخابي الذي صوتت بشأنه الساكنة على شخصه ليكون رئيساً، ومنها ربط عدد من الدواوير بالكهرباء و إنجاز عدد من المشاريع المتعثرة كسوق الجملة الذي لم يفتح بعد، وطرقات لم تخرج كذلك إلى أرض الوجود، ووسائل أخرى لم تصل بعد إلى مجموعة من المناطق الخاضعة لنفوذ جماعة مولاي عبد الله.

وعبر أعضاء الجماعة من الأغلبية والمعارضة عن رفضهم استقالة الفاطمي معلنين تشبثهم برئاسته للمجلس الجماعي لمولاي عبدالله. وأنها ستعمل بكل الوسائل المشروعة على إبطال مفعول هذه الاستقالة حتى يعود الفاطمي للقيام بمهامه من داخل المجلس.

بالمقابل، عزت مصادر من داخل النفوذ الترابي للجماعة استقالة الفاطمي إلى الإجهاد الكبير الذي بات يعانيه الفاطمي من خلال الالتزامات الكثيرة سواء على مستوى تدبير أكبر جماعة قروية بإقليم الجديدة وكذا المهام البرلمانية الأسبوعية من أهم الأسباب وراء استقالته فب أنظار ما ستكشف عنه الساعات القادمة من مستجدات في الموضوع.