الملك يبعث برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم عبد الحفيظ القادري

بعث  الملك محمد السادس اليوم الثلاثاء 12 دجنبر الجاري. برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم عبد الحفيظ القادري.

و مما جاء في برقية الملك “فقد تلقينا ببالغ التأثر و الأسى. نعي المشمول بعفو الله و غفرانه ، المرحوم عبد الحفيظ القادري ، تغمده سبحانه وتعالى بواسع رحمته و رضوانه”.

و أضاف الملك “و بهذه المناسبة المحزنة ، نعرب لكم. و من خلالكم ، لكافة أقربائكم و ذويكم ، و لأسرة الفقيد السياسية في حزب الاستقلال ، عن تعازينا الحارة و مواساتنا الصادقة. ضارعين إلى العزيز الوهاب أن يلهمكم جميعا جميل الصبر و حسن العزاء”.

و قال الملك في هذه البرقية “وإ ذ نشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الجلل. لنستحضر ، بكل تقدير ، ما كان يتحلى به الراحل المبرور من حميد الخصال ، و من غيرة وطنية صادقة مشهود له بها. جسدها ، رحمه الله ، طيلة مساره النضالي و السياسي و الفكري ، في حرصه الشديد على الدفاع عن ثوابت الأمة و مقدساتها ، وتعلقه المتين بأهداب العرش العلوي المجيد ، كما جسدها في مختلف المسؤوليات و المهام السامية التي تقلدها ، بكل نزاهة و شجاعة و اقتدار ، سواء على المستوى الحكومي أو الدبلوماسي أو الصحفي”.

وتابعت برقية الملك “فالله العلي القدير نسأل أن يجزي فقيدكم العزيز خير الجزاء عما أسداه لوطنه ، من خدمات مبرورة ، و أعمال مشكورة ، و ما أبان عنه من مواقف وطنية مشهودة ، و أن يجعله من الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا ، ويلقيه نضرة و سرورا”.