توفي ثلاثة أشخاص فيما أصيب العشرات خلال احتفالات الجزائريين في مختلف ولايات البلاد بلقب كأس العرب، وفقا لما ذكر موقع صحيفة “النهار” المحلية، اليوم الأحد.

وكانت منتخب الجزائر قد أحرز، أمس السبت، لقب بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، وذلك عقب فوزه على نظيره التونسي بهدفين مقابل لا شيء، مما أطلق احتفالات صاخبة في العديد من المدن الجزائرية.

ونقل الموقع عن بيانات المصالح المدنية أن شابا يبلغ من العمر 20 ويقطن في ولاية سطيف الساحلية قد لقي حتفه وذلك إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة سياحية خلال تلك الاحتفالات التي شهدت أيضا وفاة شخص آخر عقب سقوطه من شاحنة في بلدية عين أزال بنفس الولاية.

وفي ولاية غليزان غربي البلاد، توفي شخص مجهول الهوية، ويبلغ من العمر 24 سنة، خلال مشاركته في الاحتفالات دون الإشارة إلى كيفية موته، فيما جرى إسعاف شخصين إلى أحد المستشفيات عقب سقوطهما عن الدراجة النارية التي كانا يقودانها.

كما تسببت الاحتفالات العارمة بغليزان في إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة تم إسعافهم ببلدية واد الجمعة، إثر اصطدام دراجتين ناريتين.

وفي ولاية البيض جرى إسعاف ونقل 8 أشخاص يعانون من جروح مختلفة، وهو نفس الأمر الذي حدث في ولايات أخرى مثل بسكرة وجيجل والعاصمة الجزائر.