بيدروس: الإقصاء أمام المنتخب الفرنسي كبوة لا يجب أن تؤثر على النتائج المحققة حتى الآن
عبر مدرب المنتخب المغربي النسوي رينالد بيدروس. عن اعتزازه و فخره بالمسار التاريخي لـلفريق الوطني في نهائيات كأس العالم للسيدات. مشيرا  إلى أن الإقصاء أمام المنتخب الفرنسي من ثمن النهائي مجرد “كبوة حصان لا يجب أن تؤثر على النتائج المحققة حتى الآن”.
.
و أضاف رينالد بيدروس في تصريح للصحافة عقب نهاية المباراة اليوم الثلاثاء. “يجب ألا يؤثر الإقصاء على النتائج الإيجابية التي حققناها. أردنا أن نذهب لأبعد نقطة في المسابقة، لكن اليوم افتقدنا الكثير من الأشياء”. مؤكدا على ضرورة طي صفحة الهزيمة أمام فرنسا بسرعة. لمواصلة العمل الذي بدأه منذ 3 سنوات فقط، و قال: ” الآن يجب أن ننسى ما وقع اليوم،  وفي الوقت الراهن سنبدأ العمل بداية شتنبر المقبل”.
و عبر الناخب المغربي عن فخره الكبير بالعطاء الكروي للمنتخب المغربي. في أول كأس عالمية يشارك فيه و الروح القتالية لكل اللاعبات.
و أوضح الناخب الوطني تعليقا على خسارة المنتخب النسوي أمام نظيره الفرنسي. بـ4 لـ0  “لم ندخل بطريقة جيدة للمباراة، و لم نكن خطيرين من الناحية الهجومية. و ارتكبنا بعض الأخطاء التي دفعنا ثمنها غاليا”. مشيرا إلى  أن الخسارة برباعية “كبوة جواد يجب أن ننساها بسرعة”، و أن النخبة المغربية قدمت مسارا جيدا في كأس العالم، لذلك “علينا أن نتحلى بالأفكار الجيدة ونحاول أن نتأهل للمسابقات القادمة”.