اعتقلت الشرطة القضائية في تازة، زوجا عمره 41 سنة بتهمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت. بعد تورطه  في قتل زوجته في نزاع تافه بمنزلهما بتجزئة أمين سكن بالمدينة. بعد سنتين فقط من زواجهما أنجبا خلالها طفلا لم يكمل شهره الثالث . ويعتبر أكبر ضحية في هذه الجريمة التي فقد فيها والديه في حادث مؤلم.

و تناقش الزوجان في أمور عائلية قبل أن يتلاسنا ويفقد أعصابها ويضربها في رأسها بقوة .ما تسبب في سقوطها أرضا. ومن سوء حظها أن رأسها اصطدم بحائط المنزل بقوة. ما أصابها بنزيف عجل بوفاتها بعد مدة قصيرة من وصولها إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي ابن باجة لتنقل جثتها لمستودع الأموات.

و حاول الزوج إنقاذ زوجته بكل الطرق الممكنة بعدما تفاجأ بها ساقطة مغمى عليها.  بعدما لم يتوقع ارتطام رأسها بالحائط. قبل أن ينقلها للمستشفى على متن سيارته الخاصة. إلا أنها توفيت بمجرد الوصول إليه لقوة اصطدام رأسها بالحائط و إصابته بنزيف في رأسها نتيجة الجرح الغائر الذي أصيبت به.

و ما زالت الجثة بالمستودع في انتظار استكمال التشريح الطبي من طرف الطبيب الشرعي بالمستشفى الإقليمي و إعداد تقرير يسلم للوكيل العام الذي أمر بذلك والبحث في ظروف و حيثيات و أسباب هذه الجريمة التي ألمت بالعائلة و خلفت حسرة كبيرة في صفوف معارف الزوجين وعائلتيهما و أصدقائهما.