تعرض منزل لاعب الكيك بوكسر البلجيكي المغربي جمال بنصديق في أنتويرب البلجيكية ل “هجوم” من قبل مجهولين ليل الثلاثاء إلى الأربعاء .

و يعيش جمال بن صديق مع عائلته الصغيرة في حي  Zegepraalstraat في منطقة Borgerhout في مدينة أنتويرب البلجيكية.

و وفقًا للعدالة البلجيكية، قام مجهولون بإطلاق الألعاب النارية أمام منزل جمال بن صديق. و تسبب هذا الهجوم في أضرار جسيمة للواجهة. كما تضرر عدد من المنازل المجاورة.
لم يكن جمال بنصديق موجودًا في منزله وقت هجوم المجهولين.  فهو حاليا متواجد في هولندا حيث يتدرب من أجل قتاله القادم. لكن والده و زوجته و طفله كانوا في المنزل. و تم نقل والده و أربعة من جيرانه إلى المستشفى مصابين بضرر في السمع.و غادروا المستشفى منذ ذلك الحين.

المغربي,أنتويرب,هجوم,جمال بنصديق المغربي,أنتويرب,هجوم,جمال بنصديق

لا يزال الجناة وسبب هذا الهجوم مجهولين حتى الآن. تشتبه السلطات في أن لها صلة بقضية أجهزة التشفير Sky ECC المستخدمة على نطاق واسع في عالم المخدرات. واعتقل البطل المغربي جمال بن صديق وسجن لمدة شهر العام الماضي.ورجّحت مصادر إعلامية هولندية أخرى، أن يكون لهذا العمل خلفيات انتقامية من جمال بن صديق. خاصة أنه كان متورّطا مع عصابات المخدرات في الماضي.

و جمال بن صديق ، من مواليد 3 أكتوبر 1990 في أنتويرب، هو ملاكم مغربي بلجيكي. متخصص في رياضات الفنون القتالية. و خصوصا الكيك بوكسينغ من فئة الوزن الثقيل.