وضع فريق نوتينغهام فوريست الإنجليزي الدولي المغربي سليم أملاح ضمن قائمة اللاعبين المطلوب ضمهم.  في فترة الانتقالات الشتوية مطلع سنة 2023 لتعزيز صفوفه أملا في البقاء ضمن فرق الدوري الممتاز.

فحسب جريدة “هيت نيوزبلاد” البلجيكية فإن أملاح (26 سنة) بات هدفا للنادي الإنجليزي الذي يصارع من أجل البقاء حيث يحتل المركز 19 برصيد 13 نقطة إلى حدود الجولة 16.

ويعتبر أملاح الوحيد من بين لاعبي المنتخب الذي يعاني بعد الظهور المتميز لأسود الأطلس في المونديال الأخير. حيث أنزلته إدارة نادي ستاندار دولييج إلى الفريق الرديف. بسبب رفضه تمديد عقده مع النادي المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ومن المرجح أن تدرس إدارة النادي البلجيكي العروض الحالية للاستفادة منها ماديا . بدلا من مغادرة أملاح مجانا الصيف المقبل . رغم أنها ضغطت عليه بشدة من أجل تمديد عقده قبل الرحيل من أجل تحقيق عوائد مالية أكبر مستفيدة من تألقه مع المنتخب.

نادي نوتينغهام سبق له أن صرف ما يناهز 180 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعبين جديد بعد صعوده للدوري الممتاز. ومستعد لصرف المزيد خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه سعيا لضمان البقاء بين الصفوة. لكنه يواجه منافسة في صفقة أملاح من جانب نادي بلنسية الذي أبدى اهتمامه كذلك بالدولي المغربي.