منظمة أطفال المغرب تنصب نفسها طرفا مدينا أمام بيدوفيل مخيم الجديدة

دخلت منظمة الطلائع أطفال المغرب جهة الدار البيضاء سطات. على الخط في قضية رئيس جمعية رياضية “البيدوفيل” الذي اعتدى على أطفال قاصرين بعد اتهامه بالتحرش. خلال تنظيمه رحلة استجمامية بمدينة الجديدة. معلنة نفسها طرفا مدنيا أمام القضاء

وأوضحت المنظمة في بلاغ تنديدي توصلت جريدة المغرب 35″ بنسخة منه اليوم الأحد. أن هذه الرحلة الاستجمامية. لا علاقة لها بالبرنامج الوطني “عطلة للجميع”. الذي تسهر عليه وزارة الشباب والثقافة والتواصل بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم.
وعبرت منظمة الطلائع أطفال المغرب جهة الدار البيضاء سطات في ذات البلاغ. عن حسرتها وقلقها البالغين لما تعرض له الأطفال من اعتداءات جنسية والتي تعد انتهاكا جسيما لحقوق الأطفال

كما استنكر بلاغ المنظمة, بشدة هذا الفعل الإجرامي الفظيع. معربا عن  إدانتها هذا الاعتداء.  وتلتمس من قضائنا الموقر الحكم بأقصى العقوبات ضد هذا الفعل الوحشي .

وأعلنت منظمة الطلائع أطفال المغرب جهة الدار البيضاء سطات  إزاء هذا الحدث الوحشي . عن تأكيد تنصيب نفسها كطرف مدني في القضية عبر تكليف المحامي بهيئة الدار البيضاء ازال عبد الرزاق لينوب عنها.

وتجدر الإشارة إلى أن مقطع مصور لرئيس جمعية رياضية يعتدي جنسيا على طفل بالشاطئ في مدينة الجديدة. خلف استنكارا واسعا، ومطالب بإنزال أشد العقوبات على المعتدي. حيث وثق الفيديو قيام المعتدي الذي يرأس جمعية رياضية بحي أناسي بالدار البيضاء، بإيهام أسر العديد من الأطفال بأنه سيأخذهم في مخيم إلى مدينة الجديدة، حيث أدوا واجبات مشاركة أبنائهم في هذا المخيم.

وبعد التداول الواسع لمقطع الفيديو، أعلنت مصالح الأمن الوطني عن إيقاف البيدوفيل البالغ من العمر 57 سنة بمدينة الجديدة، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية.