وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير وأفراد عائلته يطالبون بفك خيوط أسباب الوفاة

توفي الطبيب العسكري السابق “مراد الصغير” بمستشفى محمد الخامس الجهوي بطنجة. بعد احضاره في حالة حرجة الى قسم المستعجلات بتاريخ 11 نونبر .

وحسب تصريح أحد أفراد أسرته، فإنه لم يتم التعرف على هوية الراحل لأزيد من أسبوعين. مشيرا إلى أنه تم العثور على الطبيب بدون أوراق الهوية أو حتى هاتفه النقال. بالرغم من أنه كان نشيطا على مواقع التواصل الاجتماعي. حسب تعبيره

وعبر ذات المتحدث عن استغرابه من هذه الحادثة التي تظل خيوطها غامضة. لافتا إلى أنه لم يتم إبلاغكم بخبر الوفاة الاه أول أمس الخميس اي بعد اسبوعين وأكثر من وفاة الفقيد

وقالت مصادر متطابقة إن المعني بالأمر عثر عليه في حالة غيبوبة بمدار رياض تطوان. حيث تم إحضاره بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية الى المستشفى قبل أن يتم التعرف على هويته .

وأضافت المصادر ذاتها أن الطبيب العسكري السابق وضع تحت العناية المركزة. قبل أن يفارق الحياة إثر الأزمة الصحية التي ألمت به بشكل مفاجئ ، حيث تم استدعاء عناصر الشرطة التي أخذت بصماته وتم تحديد هويته .

وعرف على مراد الصغير انتقاده لعدد من الشخصيات عبر بثه مقاطع فيديوهات مصورة بمواقع التواصل الاجتماعي وانتقاده لمؤسسات الدولة.