وينزر تنقلب على الناصيري وتطالبه بالاستقالة من رئاسة الوداد

انتقدت إلترا “وينرز”، المُساند لنادي الوداد الرياضي، رئيس النادي سعيد الناصيري. بعد المباراة التي خاضها الفريق الأحمر ضد فريق سيمبا في دور المجموعات بعصبة الأبطال الافريقية.

وبسط “الالتراس” في رسالة شديدة اللهجة موجهة للناصري تقريرا مفصلا حول الأحداث التي شابت المباراة. منتقدا خرجة الرئيس الأخيرة، التي حاول من خلال الدفاع عن أخطائه”. والالتفاف حول السلبيات بالهروب إلى الأمام ”.

وقال الفصيل في بلاغ تم نشره عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك : “نحن إن خاطبنا “أسماءً عديدة”. فهذا لا يعني أننا لن نخاطب من يتحمل كل المسؤوليات. بل فضلنا تركه لخاتمة المقال كي يعلم أن خاتمة المقام صارت وشيكة”.

وأضاف ذات البلاغ مشددا: “إن خرجاتك لا تسمن ولا تغني من جوع، فنفس الأسطوانات تتكرر ولا جديد يذكر. أنت (الناصيري) وفي لعشوائيتك وكذبك وكثرة وعودك. وليت الوفاء كان سمة تتصف بها في تعاملك مع اعتذاراتك للجماهير ووعدك إياها دون جدوى”.

وتابع: “إنه خلافا لما زعمت على أحد المنابر الصحفية، ليست الوداد من كانت سببا في مشاكلك. بقدر ما ينبغي أن تحمل عشوائيتك ونقص شفافيتك كامل المسؤوليات. ثم كيف يمكن لعاقل أن يتقبل تصريح الرئيس بكون عدم إجراء الجموع العامة. سببه انشغال الرئيس بمشاكله وتقديمها ولو على حساب مصالح النادي وكل الظروف التي يمر منها”.

وواصل البلاغ نفسه: “سعيد الناصري، لقد سمعت نصيبك من الكلام فسارع إلى تسوية المشاكل التي تسببت بها للنادي. وبادر بإنهاء الميركاتو بشكل مبكر بلا أي أعذار أو مبررات واهية، واحفظ ماء وجهك إن أنت أردت أن تترك انطباعا جيدا في الذاكرة الودادية، رغم كل ما ارتكتبه في حق هذا النادي، وإن كانت نصيحتك للجمهور تقضي بتغيير الغضب فرحا فنصيحتنا لك هي تغيير الوعود باستقالة”.