لم يعد يفصل إعلان وليد الركراكي مدربا للمنتخب المغربي سوى أيام معدودة ليبدأ في تشكيل منتخب قوي. مع إمكانية ارجاع بعض اللاعبين المغضوب عليه من طرف المدرب السابق وحيد خليلوزيتش.
وبعد أن كثر الحديث بشأن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، كشف موقع “العربي الجديد” أن نجم الاتحاد السعودي ، لن يعود إلى المنتخب الوطني المغربي خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف ذات الموقع أن الرئيس، فوزي لقجع، هو من أغلق نهائياً ملف اللاعب، عبد الرزاق حمد الله. بالنظر للتصرفات التي كانت بدرت منه في عام 2019. حين ترك المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي أياماً قليلة قبل سفره إلى مصر، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم يتواجد في المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم قطر 22 إلى جانب كل من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

و كانت مجموعة من التقارير السعودية قد أشارت إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة تستعد لاتخاذ قرار جديد.  فيما يخص الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ”، فإن إدارة النادي السعودي تدرس قرار تمديد عقد المهاجم المغربي من عدمه.

وأشارت الصحيفة ذاتها أن حمد الله سيصبح حرا خلال نهاية هذا العام. والتي تتزامن مع انتهاء مدة توقيفه.

وأشار ذات المصدر أن اللجنة الادارة لاتحاد جدة تدرس هذا الملف. ويرتقب أن تصدر قرارا جديدا خلال الأسابيع المقبلة.

جدير بالذكر أن لجنة المحترفين في اتحاد جدة السعودي قررت سابقا توقيف عبد الرزاق حمد الله لمدة أربعة أشهر. وتغريمه 300 ألف ريال سعودي