إيمان صبير تنتقد فرض أيت منا 2000 درهم على جماهير الرجاء لمتابعة مبارة فريقهم وشباب المحمدية

انتقدت إيمان صبير، الرئيسة السابقة لمجلس البلدي لمدينة المحمدية محمد أيت منا رئيس شركة شباب المحمدية، ورئيس المجلس البلدي لذات المدينة، الذي فرض ثمنا خياليا على الجماهير الكروية لمتابعة مباراة الرجاء البيضاوي ضد شباب المحمدية في منافسات كأس العرش

ونشرت الرئيسة السابقة والعضو بحزب العدالة والتنمية تدوينة عبر صفحتها بالفيسبوك بعنوان “سابقة في تاريخ الكرة المغربية 2000 درهم لمتابعة قمة الرجاء وشباب المحمدية في كأس العرش”

وأضافت صبير :” رئيس شركة شباب المحمدية لكرة القدم حدد أثمنة تذاكر المباراة في 200 درهم للمدرجات المكشوفة، و300 درهم المدرجات المغطاة و2000 درهم المنصة الشرفية.

وأوضحت قائلة :”أولا وبدون أي مزايدات الكل يعلم جيدا أن ملعب البشير المعروف بتاريخه الرياضي الحافل، أنه أصبح غير قابل لاستقبال المقابلات الكبرى وذلك راجع لأسباب أمنية وهذا مدون في محاضر رسمية للجان مختلطة.

وفجرت الرئيسة السابقة حقيقة ملعب الذي سيحتضن المقابلة، قائلة إن “السور الجنوبي للملعب آيل للسقوط وأيضا ارتفاع السور لا يتجاوز مترين! وهذه فقط ملاحظتين من العديد من الملاحظات المذكورة بتقرير اللجنة مما لا يخول له احتضان مباريات من هذا الحجم! من نيتكم 2000 درهم.

وكان أيت منا قد صرح قائلا: ” كونوا على يقين القرار اتخذ، أسعار التذاكر ستنطلق من 100 و 200 لغاية 2000 درهم٫ وإذا شعر الرجاويون أنها غالية أنا أدلهم على الحل وهو المقاطعة مثلما فعل أنصار الوداد في الديربي، لن أتراجع عن القرار اطلاقا وعلى العكس من ذلك٫ خاص الرجاويين يشريو التذاكر ويحضروا لأن المداخيل يتم اقتسامها وفريقهم حاليا في حاجة لبعض السيولة لتسديد بعض المنح المتأخرة حسبما أعتقد” .