اختارت الشركة الألمانية للمعدات BCS مدينة طنجة للسيارات لافتتاح مصنعها التاسع في العالم. و تتواجد شركة BCS Automobive Interface Solutions في عشرات البلدان. و قد أضافت للتو سوقًا جديدًا إلى محفظتها حيث تخطط لاستثمار 30 مليون يورو في مصنع لتصنيع قطع غيار السيارات بالمغرب.

تتواجد شركة BCS Automotive Interface Solutions في 10 دول بـ 8 مواقع للتصنيع و 13 موقعًا للمبيعات و الهندسة. و تعتبر أحد أهم مورد للسيارات متخصص في الحلول الداخلية للمركبات.

أكدت الشركة الألمانية BCS Automotive Interface Solutions أنها ستنشئ مصنعا بمنطقة صناعة معدات السيارات (أوتوموتيف سيتي) في المنصة الصناعية طنجة المتوسط. بمبلغ استثمار قدره 30 مليون يورو، مما يسمح بخلق 500 فرصة عمل دائمة.

الوحدة الألمانية الجديدة تعزز موقع مدينة طنجة كوجهة صناعية بامتياز، وتساهم في دعم التعاون الاقتصادي المغربي الألماني. و الذي يعرف بفضل حكمة صاحب الجلالة تطورا ملموسا و متوازنا و واعدا الاستثمار الأجنبي النوعي في المغرب مرده إلى الاستقرار و الأمن و الانفتاح الذي تنعم به المملكة و جاذبيتها الاقتصادية.

المغرب أضحى وجهة صناعية لكبريات المجموعات الصناعية العالمية المرجعية خاصة في مجال صناعة السيارات، وصناعات أخرى حيوية. بفضل التحفيزات التي يمنحها المغرب للمستثمرين بشكل عام و لوجود يد عاملة وأطر مؤهلة و محنكة. و نظرا كذلك للموقع الجغرافي للمملكة كجسر اقتصادي يربط، عن جدارة شمال الكرة الأرضية بجنوبها