المحكمة تقضي بإدانة “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 سنة سجنا نافذا

 

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة ، مساء اليوم الثلاثاء. بإدانة رئيس الجمعية الرياضية ، المتهم في استغلال أطفال جنسيا و المعروف بـ”بيدوفيل الجديدة”. بـ 20 سنة سجنا نافذا.

و أضافت مصادر متطابقة ، حضرت أطوار الجلسة ،  أن هيئة المحكمة أصدرت ، حكما على المتهم بتعويض مالي لفائدة الضحايا المطالبين بالحق المدني. بمبلغ قدره 50 ألف درهم.

و أشارت ذات المصادر إلى أن هيئة المحكمة استمعت اليوم الثلاثاء ، خلال الجلسة للمتهم و ضحاياه. و لمرافعات دفاع الضحايا ، بحضور منظمة “ما تقيسش ولدي” و جمعية حماية الطفولة ” ، بالإضافة إلى عائلات الضحايا.

و كشفت المصادر ، أن  المتهم في آخر جلسات محاكمته ابتدائيا ، حاول التملص من التهم المنسوبة إليه. و بعد مواجهته بشريط يوثق اعتداءه على أحد الأطفال الضحايا. اعترف أمام هيىة المحكمة بأنه ““مثلي الجنس ، ينجذب للذكور أكثر و أخذته الغريزة تجاه الطفل في فيديو شاطئ الجديدة”.

و دامت أطوار محاكمة المتهم المشهور بـ”بيدوفيل الجديدة” منذ اعتقاله شهر غشت 2023، على خلفية انتشار شريط مصور يوثق لحظة تحرشه جنسيا بأحد الأطفال الذين أخذهم معه في رحلة ترفيهية من الدار البيضاء إلى الجديدة بصفته رئيس جمعية رياضية.

وتجدر الإشارة إلى أنه كان رفقة المتهم خلال الرحلة الترفيهية بشاطئ الجديدة، 16 طفلا، تقدم أولياء أمور ثلاثة منهم بدعوى قضائية ضدهم، بعد انتشار الشريط، وقرروا التنصيب كمطالبين بالحق المدني وبجانبهم الهيئات الحقوقية المذكورة التي دخلت على خط الملف ونصبت محامين للدفاع عن الضحايا.