نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023.. سفيان بوفال ” هذه البطولة لن تكون سهلة “

 

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم، استعداداته للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم. التي ستقام في كوت ديفوار ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل.

و قال الدولي المغربي سفيان بوفال، في تصريح نقلته الجامعة المغربية لكرة القدم. إن عناصر المنتخب الوطني المغربي عازمة على رفع التحدي في الـ”كان”.

و أضاف بوفال “المجموعة تحاول أن تستعد بشكل أفضل، نعلم تماما أن هذه المنافسة لن تكون سهلة. لكننا عازمون على خوض التحدي و تحقيق نتائج مرضية”. مشددا على أن عناصر النخبة الوطنية المغربية ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق اللقب الإفريقي.

و من جهته قال مهاجم المنتخب الوطني المغربي، أيوب الكعبي. في تصريح نقلته الجامعةالمغربية لكرة القدم إن “التمارين تتواصل في أجواء إيجابية و نطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية في الكان بكوت ديفوار”.

و أضاف لاعب أولمبياكوس اليوناني أن الاستعدادات “مثالية” وهناك طاقة إيجابية تسود بين اللاعبين. مشيرا إلى أن “هذه الأجواء يجب أن تنعكس على أرضية الميدان من أجل تحقيق نتائج تسعد المغاربة”.

ويتحول المنتخب المغربي لكرة القدم الذي يدربه وليد الركراكي ، يوم 7 يناير الجاري، إلى مدينة سان بيدرو بكوت ديفوار، للمشاركة في النسخة الـ 34 من نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

وسيخوض المنتخب المغربي منافسات الدور الأول في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا.