استئنافية البيضاء.. تأجيل استكمال التحقيق التفصيلي في ملف إيسكوبار الصحراء

أفادت مصادر متطابقة بأن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قرر مساء أمس الخميس. تأجيل استكمال  التحقيق التفصيلي مع المتهمين في ملف “إيسكوبار الصحراء” إلى يوم 7 فبراير المقبل.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء. وفقا لذات المصادر قد  بدأ يوم أمس في عملية الاستماع للمتهمين في ملف “إيسكوبار الصحراء”. مشيرة إلى أنه قد تم إحضار المتهمين الأساسيين ومن بينهم سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي، والمالي الحاج أحمد  إبراهيم بن أحمد العروف إعلاميا بإيسكوبار الصحراء.

واضافت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن يتم الاستماع للمتهمين وكذا إجراء المواجهات فيما بينهم. وعرض تصريحات المصرحين في الملف عليهم.

وتجدر الإشارة إلى أن قاضي التحقيق كان قد استمع، يوم  الثلاثاء، إلى المغنية لطيفة رأفت. والزوجة السابقة لرئيس جهة الشرق والقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة عبد النبي بعيوي. في إطار التحقيق التفصيلي الذي يجريه قاضي التحقيق في ملف “إيسكوبار الصحراء”.

جدير بالذكر أنه يتم التحقيق مع 21 شخصاً في الملف بتهم تتعلق بالاتجار الدولي للمخدرات وتهم أخرى، من بينهم سعيد الناصري، رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق وهما قياديان في حزب الأصالة والمعاصرة.