تحدث زلاتكو دالتيش مدرب منتخب كرواتيا، عن مواجهة المغرب، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، بكأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أسماء 3 لاعبين مغاربة يشغلون باله قبل المواجهة المنتظرة أمام أسود الأطلس.

وقال دالتيش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تقام اليوم االأربعاء، “لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم، أنظروا ما حدث اليوم خلال مباراة السعودية والأرجنتين، وانتصار الأخضر، وهو ما يعطي جرس إنذار لنا قبل المباراة، ولينا حماس كبير قبل مواجهة المنتخب المغربي، لدينا احترام كبير لهم وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة”.

وأضاف مدرب المنتخب الكرواتي، “المغرب لديه لاعبون جيدون مثل أشرف حكيمي، وحكيم زياش، وياسين مزراوي، وجاهزون لهم بكل قوة”.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مشواره في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ، المقامة حاليا بقطر (20 نونبر -18 دجنبر) ، بمواجهة نظيره الكرواتي، غدا الأربعاء على أرضية ملعب ” البيت” بالخور (الساعة 11 صباحا بالتوقيت المغربي) بطموح تحقيق الفوز في هذا النزال المفتاح.

وتسعى العناصر الوطنية في هذه المباراة ، التي تدخل ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ، إلى تحقيق نتيجة الفوز من شأنها تعبيد الطريق أمام العناصر الوطنية لتحقيق التأهل للدور الثاني والذهاب بعيدا في منافسات هذه البطولة العالمية.