بعث الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم. داخل القاعة بمناسبة فوزه، اليوم الجمعة، بكأس العرب التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

و جاء في برقية الملك “فعلى إثر فوز المنتخب الوطني بكأس العرب لكرة القدم داخل القاعة. في نسختها السابعة التي احتضنتها المملكة العربية السعودية الشقيقة. يسرنا أن نبعث لكم بأحر التهاني على هذا التتويج الثالث من نوعه على التوالي. و الذي يؤكد مجددا تألق و إشعاع كرة القدم المغربية بمختلف فئاتها و أصنافها في مختلف التظاهرات الجهوية والقارية والدولية”.

و قال الملك “كما نود بهذه المناسبة أن نعرب لكم و لكافة الأطر التقنية والإدارية. بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. عن إشادتنا، بكل اعتزاز، بهذا الإنجاز الجديد. و الذي جاء ثمرة لما تبذلونه من جهود يذكيها ما تتحلون به من غيرة وطنية. و حرص شديد على مواصلة تشريف كرة القدم الوطنية. و رفع راية المغرب خفاقة في مختلف الملتقيات الدولية”.

و عبر الملك عن صادق دعواته لأعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة “بموصول التوفيق لتحقيق المزيد من الإنجازات و الألقاب، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.