انهزم منتخب أسود الأطلس أمام بافانا بافانا، اليوم السبت، بحصة (2-1) ، في المباراة التي أقيمت على ملعب إف إن بي في جوهانسبرغ ، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وضمن المنتخبان المغربي والجنوب أفريقي بالفعل تأهلهما للبطولة القارية التي ستقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 في كوت ديفوار.

 

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي. قد كشف عن التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها مباراة اليوم أمام جنوب إفريقيا. على أرضية ملعب سوكر سيتي بجهانسبورغ. لحساب التصفيات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وأعلن الركراكي أن المنتخب الوطني المغربي. سيدخل المباراة بـ”التشكيلة” التي تضم كلا من منير كجوي، و أشرف حكيمي، و نصير مزراوي، و نايف أكرد، و غانم سايس، و حكيم زياش، و يوسف مالح. و زكرياء بوخلال، و أسامة الإدريسي، و عمران لوزا، يوسف النصيري.

وضمت قائمة اللاعبين الاحتياطين. كل من ياسين بونو، و عبد الحميد الصابري، و عبد الرزاق حمد الله،و  أنس الزروري،و  أشرف داري، و فهد موفي،و إلياس شاعير. و إسماعيل قندوس، و جواد ياميق، و رشيد غانيمي، و طارق تسودالي، و وليد شديرة.

و تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي. كان قد حط الرحال بمدينة جوهانسبورغ بـ”جنوب إفريقيا” أول أمس الخميس. عبر رحلة جوية مباشرة امتدت لحوالي 9 ساعات و 30 دقيقة. انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.
وضمن المنتخب الوطني تأهله إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، إذ يحتل الرتبة الأولى في المجموعة 11 برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، متبوعا بمنتحب جنوب إفريقيا بأربع نقاط، فالمنتخب الليبيري بنقطة واحدة.