باع رجل كان حاضرا في جلسات محاكمة قضية جوني ديب و أمبر هيرد دفتر ملاحظات سجل فيه ردود أفعال هيئة المحلفين مقابل 15 ألف دولار عبر موقع eBay. كما عرض السوار التي تمنح لحضور المحاكمة والتي ارتداها يوم النطق بالحكم مقابل 5000 دولار.

و قام لاري فورمان و هو محامي ممارس من ولاية كنتاكي الأمريكية، حضر محاكمة  جوني ديب ضد آمبر هيرد ، ببيع سوار المعصم التي منحته مقعدًا في الصف الأول للمشاركة في الدعوى بالمزاد.

محاكمة,لاري فورمان,جوني ديب أمبر هيرد محاكمة,لاري فورمان,جوني ديب أمبر هيرد

 

المحامي الذي لم يشارك في القضية بشكل احترافي ، لـ Insider إنه حضر المحاكمة شخصيًا بين 16 مايو و 22 مايو لأنه كان “مغرمًا بالقضية”.

و أُدرج سوار المعصم، المنشور حاليًا على موقع eBay،  بعرض أوّلي بقيمة 5000 دولار اعتبارًا من بعد ظهر يوم الجمعة الماضي.

و كتب فورمان 60 صفحة من الملاحظات حول تعابير وجه المحلفين. بحيث تركز جزء كبير من افتتانه بقضية جوني ديب و أمبر هيرد على ردود أفعال هيئة المحلفين على ادعاءات الزوجين الفوضوية.  دفتر الملاحظات الذي سمّاه “قطعة من التاريخ” باعه على موقع eBay يوم الأربعاء الماضي مقابل 14969 دولارًا.

و صرّج المحامي فورمان :”عليك أن ترى كيف يتفاعل أعضاء هيئة المحلفين مع شهود الدفاع. ثم عليك أن ترى كيف سيكون رد فعلهم على شهود المدعي “. و أردف: “ثم عليك أن ترى كيف يتفاعلون أثناء فترات الراحة. إلى من ينظرون؟ لمن يبتسمون؟ ”

محاكمة,لاري فورمان,جوني ديب أمبر هيرد محاكمة,لاري فورمان,جوني ديب أمبر هيرد

التبرع لمستشفى الأطفال

و يسترسل فورمان: “أثناء مشاهدة هيئة المحلفين ، كنت مقتنعًا تمامًا أن بعضًا منهم . وليس كلهم ​​- رقم 2 ورقم 6 ورقم 5 كانوا الأصعب في القراءة – سيكونون إلى جانب جوني”. و يؤكد فورمان “بعد رؤية ردود أفعالهم ، كنت مقتنعًا تمامًا بأن جوني سيفوز.”

و قال هذا المهووس الرائع بقضية جوني ديب و أمبر هيرد إنه يخطط للتبرع بكل عائدات المجلة. و أساور المعصم إلى مستشفى للأطفال في لوس أنجلوس.

و تمّ ذكر اسم هذا المستشفى عدة مرات خلال المحاكمة. حيث قالت أمبر هيرد سابقًا إنها ستتبرع بمبلغ 3.5 مليون دولار من تسوية طلاقها من ديب إلى المؤسسة . ومع ذلك ، أثناء المحاكمة ، قالت ممثلة المستشفى إنها تبرعت بـ 250 ألف دولار فقط من المبلغ الموعود.

.