حرب الإبادة الإسرائيلية: صحافة ألمانيا تشن هجوما وتوجه اتهامات خطيرة ضد نصير مزراوي

أفادت صحيفة ” فوت ميركاتو” بأنه بعد اتخاذ ألمانيا موقفا علنيا فيما يتعلق بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني، تعرض نصير مزراوي لهجوم في ألمانيا، حيث تم استخدام كلمات قوية ضده.
وأوضحت الصحيفة أنه صباح يوم الاثنين، هزت قضية نصير مزراوي ألمانيا. مشيرة إلى أنه لا يتم الحديث عن اللاعب المغربي الدولي بسبب أدائه بقميص بايرن ميونيخ، بل بسبب موقفه في الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وفي نهاية هذا الأسبوع، استخدم شبكات التواصل الاجتماعي الرسمية والشخصية لإرسال بعض الرسائل كما تمكن الآخرون من القيام بذلك لمدة تزيد قليلاً عن أسبوع. وقد نشر لأول مرة سورة من القرآن تتعلق بالأفعال التي يرتكبها “الظالمون”. ثم شارك مقطع فيديو يناصر “الإخوة المستضعفين في فلسطين لتحقيق النصر”.
موقف يزعج ألمانيا
كما علق أسد الأطلس بكلمة “آمين” مصحوبة برمز تعبيري ويداه مطويتان في الصلاة. وأخيرا، قام ببث مونتاج لمحتوى متنوع نشره العديد من اللاعبين المغاربة، بمن فيهم هو نفسه. “أظهر لاعبو المنتخب المغربي أبوخلال وزياش والمزراوي والصبيري دعمهم لفلسطين في قصصهم (إنستغرام، ملاحظة المحرر). ولكن لا يمكنك رؤية القصص إلا إذا ذهبت إلى ملفاتهم الشخصية. إنهم يحاولون إسكاتنا. إنه حرفيًا نحن ضد العالم! ».

ولم يكن هذا الموقف موضع تقدير على الإطلاق في ألمانيا. حيث ضاعفت صحيفة بيلد الألمانية المقالات والهجمات ضد المزراوي.

وأشارت بدأ كل شيء بأول ورقة بحثية نشرت الليلة الماضية بعنوان: “أنصار الإرهاب على أرض الملعب؟ لا يطاق!” وأضافت بيلد بعد ذلك: “يخطط البوندسليجا لحملة تذكارية لضحايا إرهاب حماس في اليوم التالي. فهل يعقل أن يكون هناك لاعب في الملعب في تلك اللحظة يدعم هذا الإرهاب؟ الموت الجماعي للأبرياء؟ سيكون الأمر لا يطاق!” ثم استخدمت وسائل الإعلام الألمانية كلمات قوية للغاية.