رئيس مقاطعة عين السبع مطالب بتقديم توضيحات حول شبهات تبذير المال العام

تحوم عدد من الشبهات ، حول رئيس مقاطعة عين السبع الدار البيضاء يوسف لحسينية. تتعلق بتبذير أموال العمومية. حيث خرجت عدة أصوات تطالب الرئيس المنتمي لحزب الحركة الشعبية. بتقديم توضيحات للرأي العام المحلي والوطني.

و في هذا السياق ، دخل  فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة عين السبع الدار البيضاء ، على الخط. و أكد  على ضرورة خروج رئيس المقاطعة عين السبع يوسف لحسينية ، للرأي العام لتوضيح الادعاءات الأخيرة.  و الاتهامات الخطيرة التي مست بسوء كبير سمعة مقاطعة عين السبع محليا و وطنيا.

و جدد الفريق البامي ، عقب اجتماعه المنعقد أمس الأحد.  في بلاغ توصلت جريدة المغرب 35 بنسخة منه،  اليوم الاثنين. التذكير برسالة استقالة المنسق الإقليمي لحزب رئيس المقاطعة عين السبع (الحركة الشعبية ). التي كشف من خلالها ، أن الرئيس يسعى جاهدا إلى تهريب ملايين الدراهم للخارج ، و إقدامه على ابتزاز المستثمرين.  و كذا فرض الإتاوات على الشركات و التزوير في المستندات الرسمية.

و طالب فريق حزب الأصالة ووالمعاصرة في ذات البلاغ ، رئيس المقاطعة.  باللجوء الفوري و العاجل للقضاء ضد مستشاره الخاص.  لتفنيد ما نسب إليه من ادعاءات. و لسد الباب و تضييق المجال على كل من همه الاصطياد في الماء العكر ،  و الخوض في الشبهات و ترويج الشائعات و الإشاعات.