أعلن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن حزبه هو الذي سيفوز في الانتخابات القادمة. وقال زعيم “البام”، في كلمة ألقاها أمام مناضلي حزبه خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي الرابع للحزب بجهة طنجة السبت. “انتظروا في 2026، إننا آتون لاريب فيها. سنحقق نتائج أفضل حينها، بشرط يشدد وهبي، هو “أن نحقق نتائج أخرى أفضل أيضا في مواقعنا السياسية والحكومية والانتخابية.

وأكد وهبي، أن “البام” بات جزءا “من الخريطة السياسية الوطنية، ولن يستطيع أحد أن يهمش هذه القوة السياسية الجديدة”.

وكشف الأمين العام، أن حزبه وبعد تحسن الوضع الوبائي بفضل الله ورحمته، يسابق الزمن ليتدارك جماعيا التأخر الذي أجبر عليه، معلنا في هذا السياق أن المؤتمر الوطني الخامس سينعقد في وقته المحدد، بعدما واجهت قيادة “البام” “إكراهات مسلسل الاستحقاقات الانتخابية السنة الماضية، حيث بفضل التعبئة وإرادة جميع مناضلات ومناضلي الحزب، تمكن “البام” جماعيا من خوض معركة الاستحقاقات الانتخابية الماضية، بعد طي جراح وتداعيات الصراع الداخلي الذي عاشه الحزب في وقت سابق”.

وقال وهبي إن حزبه تمكن من ترسيخ مكانته كقوة حزبية وسياسية متميزة داخل المشهد السياسي، ونال عن جدارة واستحقاق ثقة تدبير شؤون المغاربة، مهنئا مناضلات ومناضلي “البام” بما حققه هذا الأخير من النتائج التي تحولت في نظر وهبي إلى دافع حقيقي للوفاء بالالتزامات التي قطعها الحزب على نفسه تجاه المواطنين، مشددا على أن الوفاء بهذه الالتزامات، لن يتأتى في تصوره إلا بإعادة تنظيم الذات الحزبية لـ”البام” على أسس الديمقراطية والشفافية والمساواة في الفرص بين جميع مناضلي الحزب.