تم عشية أمس الخميس، بمدينة بني ملال تدشين مقر الدائرة الحضرية الثانية داي المتواجدة بحي المسيرة 2، ومقر الملحقة الإدارية العاشرة المتواجدة بحي أولاد عياد، اللذان قدرت التكلفة الاجمالية لإنجازهما ب 3,5 مليون درهم من طرف الميزانية العامة.

كما تم تدشين مركزا للاستقبال بمنتزه عين أسردون، الذي يتكون من 04 أجنحة مخصصة للأمن الوطني والسلطة المحلية والقوات المساعدة والاستقبال السياحي، وذلك من أجل تقريب الخدمات الأمنية والسهر على راحة وطمأنينة المواطنين وزوار هذا المنتزه السياحي الذي يعرف إنجاز ورش تهيئته وتأهيله تقدما كبيرا، مما سيجعله يكتسي حلة جديدة تمكنه من الانفتاح على محيطه الطبيعي الذي أصبح يشكل نقط جذب للعديد من المواطنين، وتؤهله ليشكل قبلة للراحة والاستجمام لمرتاديه.

وقد تمت في ختام هذه الأنشطة، التي أشرف عليها والي جهة بني ملال خنيفرة عامل إقليم بني ملال، زيارة تفقدية لبعض أشغال تهيئة منتزه عين أسردون، بغرض تسريع وثيرة إنجاز هذه الأشغال للانتهاء منها حسب الجدولة الزمنية المحددة لذلك.

ويشار إلى أن هذه الأنشطة تدخل في إطار الجهود المبذولة لتقريب الإدارة من المواطنين، والنهوض بفضاءات الاستقبال بمدينة بني ملال.