أعلن رئيس الجهاز الطبي بنادي الأهلي المصري، أحمد أبو عبلة، اليوم الأربعاء، شفاء النجم المغربي، بدر بانون. من مضاعفات الإصابة بفيروس “كورونا”.

وأورد أبو عبلة في تصريح نقله موقع “الشروق” المصري، أن حالة بانون مطمئنة للغاية. بعدما تعافى تماما من الالتهابات التي اشتكى منها على مستوى القلب.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أنه على تواصل دائم باللاعب وبطبيب المنتخب المغربي الذي يتابع وضعه الصحي. مشيرا إلى أنه خضع لفحص على القلب مدة ثلاثة أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

وتابع “بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ ثلاثة أسابيع وفي غضون فترة قصيرة سيكون موجودا في الأهلي وسيشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

وأضاف “الوضع الطبي لبدر بانون مُطمئن إلى حد كبير حاليا والإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية. ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له. لمواصلة العلاج وسط أسرته”.

ويغيب بانون عن المباريات منذ يناير الماضي بعد إصابته بالتهاب في عضلة القلب عقب الإصابة بكوفيد-19.

واقترب فريق الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث تواليا بعد انتصاره 4-صفر على ضيفه وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي.

يشار أن تقارير كانت قد كشفت،عن اقتراب بدر بانون مدافع الأهلي المصري من الرحيل عن جدران القلعة الحمراء.

وأكدت التقارير أن المدافع المغربي العملاق تلقى عرضا من نادي العين الإماراتي من أجل الانتقال إلى صفوفه، بعد تألق اللاعب في بطولة كأس العرب الأخيرة.