أصدر الفنان المغربي سعد المجرد أغنية مغربية جديدة بمناسبة عيد الأم، وذلك عبر خاصية “IGTV”. على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ومنصات البث الموسيقي والبودكاست.

احتفل الفنان سعد المجرد بعيد الأم، من خلال طرحه لأغنية جديدة تحمل عنوان “ما احلى المكان”. كهدية لوالدته الفنانة نزهة الركراكي.

ونشر  سعد المجرد الأغنية على حسابه الإنستغرامي، مرفوقة بتدوينة عبر من خلالها عن حبه الشديد لوالدته. قائلا: “أمي العظيمة.. كل معاني الشكر والعرفان لا تكفي لرد جميلك.. كل عام وانتي سندي.. كل عام وكل الامهات بالف خير.. اللهم احفظهن واجعلهن تاج فوق رؤوسنا.. ما احلى المكان”.

http://https://www.instagram.com/tv/CeJkde0AYeJ/?utm_source=ig_web_copy_link

وتعاون سعد المجرد في عمله الجديد مع طاقم عمل شاب، إذ حملت كلمات الأغنية توقيع الكاتب الشاب محمد أمين باجا. ولحنتها الملحنة الشابة نسرين بوكيدة، فيما تكلف الفنان عماد مايسترو بعملية التوزيع.

وانهال جمهور سعد المجرد على فيديو أغنية “ما احلى المكان” بالتعليقات المشيدة بجمال الأغنية. إذ جمع المنشور أكثر من 200 تعليق، وقرابة 200 ألف مشاهدة بعد أقل من ساعتين من نشر الأغنية.

و كان النجم المغربي  سعد المجرد قد أصدر قبل أسابيغ دويتو غنائي يجمعه بالمغنية اللبنانية إليسا بعنوان “من أوّل دقيقة”. 
و مباشرة بعد طرح الفيديو الترويجيّ لكليب أغنية “من أوّل دقيقة” مع الفنّان المغربي سعد المجرد، تصدّر النجمان الترند. لاسيّما أنّ الاغنية التي حملت توقيع الشاعر أمير طعيمة. و ألحان رامي جمال و توزيع أحمد إبراهيم . إخراج كريم بنيس. قد حقّقت أرقاماً قياسيّة منذ تحميلها عبر القناة الخاصّة بإليسا في “يوتيوب” بواسطة شركة “وتري”.
إذ حقّق الكليب أكثر من  5 ملايين مشاهدة بعد 24 ساعة من تنزيلها. كما تصدّر قائمة الأكثر مشاهدة عبر “يوتيوب” في العديد من الدول العربية منها لبنان، الجزائر ، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، تونس، سلطنة عمان، قطر، السعودية، الإمارات.