حصدت العناصر الوطنية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ المشاركة خلال الدوري الدولي المفتوح للكيك بوكسينغ والذي احتضنته مدينة بينيدورم الإسبانية مابين فاتح و 04 دجنبر الجاري ثمان ميداليات ثمينة . من بينها أربع ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزيتين. وذلك برسم مختلف فئات الأوزان وأصناف التباري المبرمجة ضمن هذه المنافسة الرياضية الدولية .

بحيث جاءت الميداليات الذهبية الأربعة المحققة بواسطة كل من رميساء بوعرورو . و التي أحرزتها بعد تباريها في صنف اللاوكيك ضمن فئة وزن أقل من 56 كلغ للكبيرات . وهشام الطلحاوي الذي فاز أيضا في صنف اللاوكيك عن الوزن أقل من 67 كلغ للكبار . و عمران فهمي الذي انتزع ميداليته الذهبية ضمن صنف الكيك لايت لفئة وزن أقل من 57 كلغ للفتيان . ثم أيوب قاريب الذي حققها في صنف K1 وبرسم الوزن أقل من 91 كلغ الخاص بفئة الشبان .
أما الميداليتين الفضيتين فقد فاز بهما كل من معتصم فهمي الذي تنافس ضمن صنف اللايت كونتاكت لفئة الفتيان وبرسم الوزن أقل من 47 كلغ . و الحسين آيت تاهدوت الذي حققها عن الوزن أقل من 84 كلغ لصنف اللايت كونتاكت الخاص بفئة الكبار . في حين أن الميداليتين البرونزيتين كانتا من نصيب كل من بلال الماجدي عن فئة وزن أقل من 60 كلغ للاوكيك الخاصة بالشبان . ومحمد أمين أعزوزوت الذي فاز بها برسم الوزن أقل من 63,5 كلغ لصنف الكيك لايت لفئة الشبان. ويشار إلى أن اللاعبين المغاربة كانوا مؤطرين خلال هذه التظاهرة الرياضية الدولية لرياضة الكيك بوكسينغ . من قبل الأطر الوطنية المشكلة من كل من السادة يونس فهمي وعزيز الخياطي إضافة إلى محمد الأعرج و الحسين آيت تاهدوت.