أكّد عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أن الفريق الأخضر لم يبق من عالميته سوى جمهور النادي الذي يسانده. وأوضح البدراوي، الذي حل ضيفا بالقناة الثانية ليلة أمس الأحد، أنه ورثة أزمة مالية عن المكاتب السابقة. مستدركا أنه هذا لا يعني أنه يوجه انتقادات إلى المسيرين السابقين، بل سيحاول إيجاد حلول لأداء الديون ورفع عقوبة المنع من التعاقدات.

وقال البدراوي:”كنواجهوا الأزمة بلعطا الله وكنتمناو نلقاو ليها حلول”. مضيفا الرئيس الرجاوي:”ندبر الوضع المالي داخل النادي بأكبر حكامة بطريقة معقلنة حسب ما أعرفه في عالم المال والأعمال”.

وكشف البدراوي إلى أن المكتب المسير يحصر على أداء أجور اللاعبين. ويحاول إيجاد حلول للمستحقات المتأخرة سواء للاعبين الذين غادروا القلعة الخضراء، أو الذين يمارسون بالنادي.

وأعلن الرجاء عن إطلاق مبادرة جمع التبرعات المالية من قبل جماهيره، ليلة أمس الأحد. وذلك من أجل إشراك الجمهور الرجاوي في حل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق.

وجرت المبادرة انتقادات شديدة اللهجة على البدراوي، على اعتبار أنه سبق أن أكد أنه مستعد لتوفير أي مبلغ مالي يحتاجه الفريق من أجل تجاوز أزمته. قبل أن يتراجع عن تصريحاته ويقرر تنظيم “اكتتاب” أو “الصينية ” لجمع التبرعات المالية.