بسبب الرجاء والحُكام.. جامعة القجع تعاقب مسؤولين بنادي برشيد ورئيس “سطاد المغربي”  

 

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قرارا يقضي بتوقيف  جمال السنوسي. رئيس فريق سطاد المغربي ، عن ممارسة أي نشاط كروي ، لمدة سنة نافذة. مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما ، و ذلك بعد البث في الشكايات المسجلة ضده.
و أوضحت اللجنة حسب بلاغ لها اليوم الاثنين أن هذا القرار يأتي بعد شكايات ضده من طرف عبد الزاكي. حكم جهوي بالعصبة الجهوية لعصبة الرباط سلا القنيطرة. بعد سبه و شتمه لاعبات أشبال الصخيرات و الطاقم التحكيمي ، و اقتحامه أرضية الملعب. و من طرف  مراد فلاح، مدرب فريق الجمعية الرياضية السلاوية ؛ للاعتداء اللفظي ضده. و التي أكد موضوع الشاكية فريق جمعية سلا ، من خلال الاستعانة بقرص مدمج.

و أضاف ذات المصدر ، أنه تم توقيف  عبد الغني شاكير ، الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي ، لمدة سنة ؛ ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما ، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي ، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

و أشار البلاغ ، إلى أنه تم توقيف عبد الإله نجمي ، الكاتب العام لنادي يوسفية برشيد ، عن ممارسة أي نشاط كروي ، لمدة سنة ؛ ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما ، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي ، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.