تصدرت إيناس البدراوي، نجلة عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، قائمة المساهمين في حملة “الصينية “. أو ما يعرف ب “الرجا معانا” التي أطلقتها إدارة الفريق الأخضر لاقتناء بطاقة “Raja connecte” بمبلغ محدد في 149 درهما على الأقل. وذلك من اجل دعم الفريق ماديا وتمكينه من القيام بتعاقدات في الميركاتو الشتوي الجاري.

وبرز اسم إيناس البدراوي في صدارة الأسماء المساهمة في المنصة المخصصة لهذه العملية. حيث ساهمت نجلة الرئيس الرجاوي بمبلغ 12 مليون سنتيم. وهو أعلى مبلغ مالي تم ضخه في الحساب الخاص بمبادرة ” رجا معانا”.

ورغم أن نجلة الرئيس الرجاوي لا زالت صغيرة السن، إلا أن سياسة والدها محاولة الزج بها من خلال المساهمة بالمبلغ المذكور. لفائدة الفريق الأخضر لتشجيع المساندين للفريق على منح مبالغ من هذا الحجم في ميزانية النادي الاخضر.

وتتطلع إدارة الفريق إلى ضمان مبالغ مالية مهمة من هذه العملية، خصوصا أن جمهور الرجاء دائما ما يكون السباق إلى دعم الفريق ماديا. عندما تتم دعوته إلى ذلك. إذ يحطم الجمهور الأخضر الرقم القياسي في شراء التذاكر الافتراضية لمساعدة الفريق ماليا وكذا اقتناء بطائق الإشتراك.

الرجاء الصينية