من المنتظر أن يحل النجم العالمي روبير دينيرو، بالمغرب الأسبوع المقبل، لافتتاح فندقه “نوبو للضيافة” بمدينة مراكش. لينضم بذلك إلى مجموعة من المشاهير الذين اختاروا الاستثمار بالبلاد.

وكشفت تقارير إعلامية، أن نجم هوليود سيفتتح مشروعه السياحي الجديد يوم 23 يناير الجاري. بحضور نخبة من الشخصيات وأصدقاءه المشاهير الذين سيحضرون الحفل الذي سيقيمه دينيرو.

وأبرزت التقارير، أن الممثل الأمريكي قرر تحويل أحد الفنادق المصنفة بالمدينة إلى فندقه. بشراكة مع رجل الأعمال  الياباني “نوبو ماتسوهيسا” ورجل الأعمال “مير تيبير”.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الفندق يضم 71 جناحا واسعا، موزعة على 3 طوابق. و وجهة لتناول الطعام بما في ذلك مطعم وسطح بانورامي مع مسبح للضيوف. كما سيضم الفندق أيضا أحد أكبر المنتجعات الصحية في المجموعة الفندقية.

وأوضحت المصادر، أن الفندق يقع في الحي الشتوي على بعد خطوات من ساحة جامع الفنا. وسيكون بمعايير الرفاهية التي تتميز بها فنادق “نوبو هوسبيتاليتي” العالمية.

وانضم نجم هوليود إلى مجموعة من المشاهير العالميين الذين اختاروا الاستثمار بالمغرب. نذكر منهم النجم البرتغالي “كرستيانو رونالدو” الذي افتتح قبل سنوات فندقه بعاصمة النخيل. و هو المشروع السياحي التابع لمجموعة فنادقه « pestana cr7”.