وضع محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، ترشيحه للعودة لرئاسة النادي، خلفا لعزيز البدراوي. و الذي قرر تقديم استقالته من منصبه في الجمع العام المقرر عقده في 26 من ماي 2023. و قرر بودريقة الترشح للمنافسة على رئاسة الرجاء الرياضي مع سعيد حسبان. و الذي وضع بدوره لائحته الرسمية اليوم الخميس 18 ماي 2023.

و كان سعيد حسبان قد تولى رئاسة الرجاء خلفا لمحمد بودريقة، بعد أن قرر الأخير تقديم استقالته بسبب الأزمة المالية التي وصل إليها النادي . والفشل في تحقيق أي لقب في السنوات الأخيرة لرئاسته.

و يسعى كل مرشح لكسب أكبر عدد من المنخرطين لضمان رئاسته للنادي الأخضر في الجمع العام المقرر عقده بأكاديمية الفريق في 26 من ماي 2023، في الثامنة مساء.

و كان بودريقة قد تولى رئاسة الرجاء خلفا لعبد السلام حنات وفاز مع الفريق بلقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش في موسمه الأول. قبل أن ينجح الرجاء في تحقيق انجاز وصيف بطل كأس العالم للأندية. ليعيش بعدها الرجاء أزمات ونزاعات مالية كثيرة، دفعته إلى اتخاذ قرار تقديم استقالته.

و يعاني الرجاء من أزمته المالية منذ رحيل بودريقة. إذ لم ينجح الأخير في الفوز بأي لقب بعد موسمه الأول. علما أنه تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين والمدربين، لجأ غالبيتهم إلى لجنة النزاعات بالجامعة و الاتحاد الدولي لكرة القدم. لتفوق نزاعات الفريق الأخضر لأول مرة في تاريخه 4 ملايير سنتيم.