وكان بلاغ فوزي لقجع رئيس لجنة “لجنة كأس العالم 2030” ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. قد أفاد بأنه تنفيذا لتعليمات  الملك محمد السادس ، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، عن دعمها القوي و اللا مشروط لرغبة المملكة العربية السعودية الشقيقة المشروعة ، في الترشح لتنظيم نهائيات كأس العالم 2034.

و أضاف فوزي لقجع ، في بلاغ. أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، التي تربطها علاقات متميزة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم. تؤكد على تعبئة كل مكونات كرة القدم المغربية ، من عصب و أندية و قدماء اللاعبين ، لمساندة ملف المملكة العربية السعودية. التي تتوفر على كل المؤهلات التنظيمية ، و الرياضية و في مجال البنيات التحتية و المرافق السياحية. و قدرتها على تنظيم أكبر التظاهرات الدولية على أعلى المستويات ، و تعرف ثورة كروية حقيقية مشهود بها على الصعيد العالمي. إضافة إلى ما هو معروف عن الشعب السعودي الشقيق ، من شغف بكرة القدم و من كرم الضيافة و حسن الاستقبال.

و أبرز  فوزي لقجع في ذات البلاغ ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ستعمل أيضا على استثمار علاقاتها المتميزة مع شركائها في مختلف الاتحادات الكروية ، و مع الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، و الاتحاد الدولي لكرة القدم ، من أجل توفير الدعم اللازم للملف السعودي.