سلا.. رضيعة حديثة الولادة تتعرض للتعذيب حتى الموت

 

كشفت نتائج التشريح الطبي الذي أجري على رضيعة حديثة الولادة،تم العثور على جثتها، مساء الأحد الماضي، بحي الرحمة بسلا داخل كيس بلاستيكي، أنها تعرضت للتعذيب حتى الموت.

وأوضحت يومية الصباح نقلا عن مصادرها، أن عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بالمدينة، تسابق الزمن لحل اللغز، فور ظهور نتائج التشريح، مشيرة إلى أنها راجعت مجموعة من الكاميرات المركونة بمحيط المركز السوسيو-رياضي “لا لة خديجة” بقطاع (أ) بحي الرحمة، لاستقرائها أملا في تحديد هوية الفاعل.

وأضافت اليومية أن عناصر الضابطة القضائية يبحثون عن أوكار للدعارة بحي الرحمة، بعدما اعتمد المحققون فرضية قوية تشير إلى وضع المولودة نتيجة علاقة جنسية غير شرعية، وأن من وضعتها حاولت التخلص منها بعد تعريضها لحصص التعذيب، وبعدما تأكدت من وفاتها وضعتها في كيس بلاستيكي ورمتها في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن حارسا بدار للشباب عثر يوم الأحد الماضي على الكيس حينما كان ينظف محيط المؤسسة الموجود به المركز السوسيو-رياضي، وبعدما تأكد أن به جثة رضيعة، قام بإخطار عون سلطة بمقاطعة النسيم الذي عاين الجثة، وجرى إخبار القائد وإنجاز محاضر في الموضوع، وإشعار قسم الشؤون الداخلية بعمالة المدينة، وبعدها مصالح الشرطة القضائية والتقنية والعلمية، وحضر الفريق المداوم، مساء الأحد الماضي، إذ أجرى معاينات على الجثة، أظهرت ازرقاقا على مختلف أطراف جسدها وأيضا على عنقها.
وأمرت النيابة العامة بإحالة الجثة على مستودع الأموات لإجراء تشريح طبي عليها، وأفضت نتائجه، الثلاثاء الماضي، إلى اكتشاف تعرض الرضيعة للقتل والتعذيب.