سيكون فريقا الرجاء والوداد الرياضيان لكرة القدم على موعد مع شهر حاسم في أبريل المقبل.  في قضية لاعبيهما الكاميروني فابريس أولينغا و التنزاني سايمون مسوفا تواليا، لدى محكمة التحكيم الرياضي (طاس).

وأعلنت “طاس” عن موعد الخامس من شهر أبريل المقبل للنطق بالحكم في قضية طعن فريق ريو آفي البرتغالي ولاعبه أولينغا في قرار لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم . بدفع ما يقارب 170 مليون سنتيم، وإيقاف اللاعب لأربعة أشهر ووقف قيد اللاعبين للفريق؛ بعدما وقع اللاعب للرجاء وأخل بالعقد بينهما.

ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائي في التاريخ المذكور. بعدما استأنف الفريق البرتغالي على دفع قيمة الغرامة ووقف قيد لاعبيه لفترتين متتاليتين.

 وفي السياق نفسه، حددت المحكمة الرياضية ذاتها تاريخ 25 أبريل المقبل من أجل الإعلان عن قرارها في قضية فريق الوداد ولاعبه السابق التانزاني سايمون مسوفا. بعدما كانت لجنة النزاعات قد حكمت لصالحه بالتوصل بقيمة مالية تبلغ 700 ألف دولار.

وسيتم تقديم دفوعات الوداد إلى “طاس” من أجل البت في قرارها بخصوص اللاعب الذي غادر على وقع المشاكل. وانتقل إلى القادسية السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

عن هسبريس