حسب مصادر مطلعة لـ”هسبورت” ، فإنّ الجامعة الملكية لكرة القدم تتجه نحو إقالة خليلوزيتش و تعيين مدرب مغربي لخلافته على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.
من المرتقب أن تعلن الجامعة عن قرارها بشأن مصير خاليلوزيتش مباشرة بعد نهاية مباراة “أسود الأطلس” أمام ليبيريا الاثنين المقبل.
جدير بالذكر أن الأجواء داخل المنتخب المغربي بدت متوترة في الفترة الأخيرة. الأمر الذي أكدته تصريحات عميد “الأسود”، غانم سايس، الذي دق ناقوس الخطر بعد مباراة الأمس، بشأن مستوى المنتخب.

 

نفس الخبر أدرجه موقع مدار 21. بحيث أكد مصدر مقرب من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأخير غاضب من المباريات الأخيرة التي خاضها المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الأمريكي إستعداداً لمونديال قطر 2022. و مباراة جنوب إفريقيا في إقصائيات الكان.

وكشف المصدر لنفس الجريدة بأن إقالة وحيد خليلوزيتش بنسبة كبيرة ستكون مباشرة بعد مباراة المنتخب ضد ليبريا في السادس عشر من شهر يونيو الجاري. مبرزا أن الجامعة قررت التعاقد مع إطار وطني لقيادة أسود الأطلس بمونديال قطر 2022.

ولم تستبعد نفس المصادر التعاقد مع ربان فريق الوداد البيضاوي وليد الركراكي. مشيرا أن “نقاشاً داخل أروقة الجامعة صب في نفس الاتجاه”.

وحسب المصدر نفسه، فإن التعاقد سيكون مباشرة بعد نهاية الموسم الرياضي مع الوداد الذي قاده إلى الفوز باللقب الافريقي وتصدر البطولة. وكذا التعاقد مع رشيد بنحمود مساعدا لمدرب المنتخب اامغربي.

وكان عدد من المغاربة قد شنوا حملة ضد المدرب الحالي للمنتخب وحيد خاليلوزيتش، مطالبين برحيله. وتعويضه بمدرب آخر “يتقن اختيار التشكيلة و يقود الأسود نحو نتائج مرضية في المونديال القادم”. على حد تعبيرهم.