يحاول لاعب كرة القدم جيرار بيكي  إيجاد حل مع زوجته السابقة و الرجوع إلى النجمة العالمية شاكيرا التي انفصل عنها. بخصوص حضانة أولادهم والأمور اللي مشتركة بيناتهم.

وقال جورنال “ماركا” الصبليوني، أن لاعب البارصا فضل الانفصال عن صديقته الجديدة. حتى يتمكن من إيجاد حل مع شاكيرا. خصوصا الاتفاق على المكان اللذي سعيش فيه أولادهم .

وكان بيكي قد انفصل عن شاكيرا بعد علاقة دامت 11 لعام، نتج عنها طفلين, بسبب خصام ذكرت مصادر أنه حول المال حول الفلوس، أو بسبب خيانة بيكي للمغنية الكولومبية.

و يحاول بيكي مؤخرا تلطيف الاجواء مع شاكيرا التي من المحتمل ان تنقل الاطفال للعيش معها في الولايات المتتحذة الامريكية في الوقت الذي يرغب فيه بيكي ببقائهم بجانبه بكاطالونيا.

ما زالت وسائل الإعلام تكشف أحداثا جديدة تسببت في انفصال المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا و صديقها جيرارد بيكيه، مدافع فريق اف سي برشلونة. على الرغم من الإعلان رسميا عن انفصالهما قبل أسابيع.

وأكد روبرتو غارسيا، الذي ارتبط في علاقة مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، في مقابلة مع صحيفة esdiario الإسبانية، أن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية.

و حسب غارسيا فإن المشاكل أخذت طريقها نحو الثنائي الشهير في الشهور القليلة الماضية. لأسباب اقتصادية بحتة. بعيدة عن موضوع الخيانة أو أسلوب الحياة الخاصة لجيرارد بيكيه.

إذ طلب بيكيه مبلغا من المال من والدة طفليه، من أجل استثماره في أحد مشاريعه. لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها.