أعلنت “العربية للطيران”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، اليوم الاثنين، إطلاق رحلات إلى 9 وجهات أوروبية ابتداء من 236 درهما.
و ذكر بلاغ للشركة أن “العربيه للطيران” أطلقت “عروضا استثنائية للمسافرين إلى تسعة وجهات مختارة في أوروبا ضمن شبكة وجهاتها. وتسري العروض على الرحلات التى يتم حجزها لغاية 31 مارس 2023”.

و أضاف أن أسعار السفر (ذهابا فقط) تبدأ من 236 درهما إلى كل من فرنسا و اسبانيا و بلجيكا و إيطاليا و المملكة المتحدة و سويسرا و ألمانيا و هولندا و تركيا. كما يمكن لزبناء “العربية للطيران” حجز رحلاتهم المباشرة إلى هذه الوجهات. إما عبر الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال الاتصال هاتفيا بمراكز الاتصال أو وكالات السفر المرخص لها.

و أشار البلاغ إلى أن العرض المقترح من “العربيه للطيران” سيستفيد منه أول 65.000 مسافر . سيحجزون رحلاتهم الى الوجهات المذكورة. و تستمر “العربية للطيران” من خلال عروضها المقترحة في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع. من خلال تقديم منتجات مبتكرة و أفضل خدمات المدفوعة بالقيمة المضافة التى تلبي احتياجات المسافرين.

بالاضافة إلى ذلك يمكن لزبناء “العربية للطيران” الاستفادة من خدمة تسجيل السفر عبر الإنترنت. و إتمام إجراءات سفرهم عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو من خلال التطبيق المحمول على الهواتف الذكية. فضلا عن الاستفادة من برنامج الوفاء AirRewards الأكثر سخاء.