فضيحة من العيار الثقيل تستلزم تدخلا لايقافها. فوزير الصحة يتنقل بالطائرات الخاصة وحال الصحة ببلادنا يتنقل ب “طريبورطور “.  لا شيء تغير وحال المستشفيات  ومواردها البشرية على حاله .

فقد كشف موقع “ماروك انتلجانس” عن فضيحة لأحد وزراء حكومة أخنوش. يتعلق الامر بوزير الصحة الذي يتنقل داخل المغرب بطائرة خاصة.
حسب هاد الموقع الاخباري ليس الوزير فقط من يطاله الاتهام فحتى مدير مديرية التخطيط والموارد البشرية له دور في هذه الفضائح . الموقع ذكر أن هذا الاخير   “يتلاعب بمالية ضخمة لدفع ثمن سفريات الوزير ومرافقيه. بالاضافة الى أن  الشركة الخاصة صاحبة الطائرة الخاصة التي تقل الوزير ٬ “تحوم حولها شبهات تتعلق بتهريب الاموال والممنوعات”.

الشركة اسمها “أ. م” والوزير تنقل 6 المرات ذاخل المغرب وإكترى طائرة أخرى للسفر مرتين خارج المغرب ,وهي بالمناسبة نفس الشركة التي سبق لوزير الثقافة المهدي بنسعيد أن إكثرى منها طائرة لتنقله من الدار البيضاء الى مراكش.
السؤال المطروح لمن تعود الشركة الخاصة التي اغتنت من وراء وزراء أخنوش , وهل وزير الصحة الذي يتنقل بائرة خاصة لمعاينة مستشفيات يعرف القاصي والداني ما يجري ذاخلها وكيف حال الصحة ببلادنا .عندما تعم الفوضى وتغيب المحاسبة فكل شيء ممكن .