أعلن فريق اتحاد طنجة عن تعاقده رسميا مع الإطار الوطني هلال الطاير، وذلك دون الكشف عن تفاصيل العقد. من أجل قيادة الفريق لاخراجه من الوضعية الحرجة التي يعيشها هذا الموسم في منافسات البطولة الاحترافية.

وجاء اختيار الطاير، بعد تعثر العديد من المفاوضات مع أسماء أخرى من أجل قيادة سفينة فريق عروس الشمال. أبرزها محمد فاخر، و أمين بنهاشم، مدرب الفريق سابقا. ويعيش الفريق الطنجاوي. وضعية مزرية خلال هذا الموسم. بحيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتان من أصل 13 المباراة، مما يجعل أمر ضمان مكانة في صفوف الكبار جد صعبة خلال الموسم الحالي.

وعلى غرار الطاير، نجح الفريق من التعاقد مع الحارس المخضرم زهير العروبي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية لنهاية الموسم الكروي الجاري. بعد أن كان قريب من التعاقد مع فريق شباب السالمي.

وسبق للعروبي، أن لعب لمجموعة من الأندية الوطنية، وهي النادي القنيطري، والدفاع الحسني الجديدي. والوداد الرياضي، والمغرب التطواني، ونهضة بركان، مع تجربة بالدوري السعودي رفقة فريق أبها.

ويعد الحارس البالغ من العمر 39 عام، من بين اللاعبيين القلائل الذين توجوا بجميع الألقاب الممكنة المحلية منها والقارية مع مختلف الأندية التي لعب لها. بالإضافة لحمله قميص المنتخب الوطني المحلي.