يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري للزواج من حبه الأول بعد 19 عاما من الانفصال. فتاة مغربية من خارج الوسط الفني تدعى ماجدة عليموس.

يقام حفل زفاف صاحب “ما وعدتك” على المرأة المغربية في قبرص في الثالث والعشرين من الشهر الجاري . بسبب اختلاف دياناتهما. و سيقتصر الحضور على الشهود فقط ، بسبب معارضة الأسرة. لهذا الزواج.  وفقا للتقارير المحلية.

تأخر الزواج بينهما بسبب عدم موافقة أهل العروس..

كما تشير التقارير إلى أن ماجدة رافقت وائل كفوري في حفلته مؤخرًا في كل من أبو ظبي ودبي ، وتوجهت أيضًا إلى فيلته لاستكمال الاستعدادات للزفاف.

كما أفادت الصحف اللبنانية أن وائل كفوري أهدى ماجدة سيارة فاخرة كهدية زفافهما.

بدأت الرومانسية بين الزوجين في عام 2004 ، لكن عائلة الفتاة عارضت علاقتهما ، لذا انفصلا.

وائل كفوري

عرف الحب مرة واحدة..

تحدث وائل عن قصة حبه مرتين ، الاولى عام 2005 في مقابلته مع مجلة “كلام الناس” . حيث قال انه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يكرس لها معظم انفعالاته و مشاعر الأغاني.

و مرة أخرى ، خلال لقائها بالإعلامية وفاء الكلاني ، في برنامج “تخاريف” . حيث قالت إنه عرف الحب في حياته مرة واحدة. دون أن تذكر أي تفاصيل. و انفصل وائل كفوري مؤخراً عن زوجته أنجيلا جورج بشارة بعد زواجهما عام 2011.

يشار إلى أن طلاق وائل كفوري من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة. خاصة بعد أن استعرضت الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها و سخرت منها لعدم كفايتها لاحتياجاتهما . و ذلك بنشر شيك مصرفي بقيمة 6 ملايين. . ليرة لبنانية. أي ما يعادل 300 دولار أمريكي.

و معلوم أن زواج صاحب “ست الكل” كان أشهر زواج سري في لبنان . و لطالما حرص النجم على إبعاد أسرته عن الأضواء.