شاب مغربي يبتكر تطبيقا إلكترونيا لتدبير حسابات الشركات بسهولة وبدِقة عالية

 

أطلق الشاب المغربي عثمان العلمي ، تطبيقا ذكيا تحت اسم XComptable. سيشكل نقلة نوعية في مجال حسابات الشركات ، لكونه يسهل مختلف العمليات المحاسبية التي تحتاجها المقاولات و المقاولون. حيث سيوفر لمستعمليه الوقت و الدقة و السرعة في الحسابات ، بما فيها المعقدة.

و يعد تطبيق XComptable  ، الذي يجسد التزام مبتكره عثمان العلمي. بالجمع بين التصميم و التكنولوجيا و حلول الأعمال ، بتغيير جذري في الطريقة التي تدبر بها الشركات حساباتها. من خلال الاحترام الدقيق للقانون و المعايير المحاسبية، إضافة إلى ضمان تدبير الضوابط الضريبية الصارمة بأريحية كبيرة.

كما يعمل XComptable المدعوم بالذكاء الاصطناعي المتطور ، و المتميز بواجهة سهلة الاستخدام ، على تبسيط عملية تحميل المستندات. و معالجة المحاسبة بفضل مساعدها الافتراضي بالغ الذكاء ، و السرعة في الاستجابة لاحتياجات مستخدميه ، من خبراء المحاسبة و أطر الشركات.

يُذكر أن عثمان العلمي ، هو شاب مغربي تعكس مسيرته المهنية ، شغفه بالإبداع و الابتكار في مجالات متنوعة. حيث بدأت مسيرته المهنية في عالم السينما ، من خلال كتابة السيناريو ، التي عززت قدرته على نسج الحبكات المركبة ، و هي مهارة نقلها لاحقا إلى عالم الغرافيك و التصميم، قبل أن يواصل بابتكار واحد من أفضل التطبيقات في عالم المال والأعمال.