تم اعتقال الفرنسي جاك بوثيي Jacques Bouthier يوم السبت الماضي، و هو مدير لمجموعة شركات تأمين Assu2000 و أحد أشهر أثرياء فرنسا، لتورّطه في تجنيد فتيات مراهقات لإرضاء ميولاته الجنسية تجاه الأطفال. خيوط الفضيحة تمّ الكشف عنها من طرف كنزة. فتاة مغربية كانت تبلغ من العمر 16 عامًا عند معرفتها به.

حسب موقع لوباريزيين، المدير الثري لمجموعة وساطة التأمين كان يود إسكات الضحية من خلال محاولة طردها من فرنسا بمساعدة نافذين و موظفين كبار. قصّة كنزة (و هو اسم مستعار) تحمل تفاصيل مثيرة. في الجزء الاول، رأينا كيف كان جاك بوثيي يستغل كنزة و غيرها من المراهقات في مغامراته الجنسية. في الجزء الثاني من الملف سنرى كيف قرّرت كنزة التوجّه للشرطة للإبلاغ…

مهمّة العثور على “بديلة” أصغر سنا

في بداية عام 2022، الحياة شبه السرية لجاك بوثيي ستقترب من نهايتها. في عمر 75 عامًا ، لا يزال رجل الأعمال المشهور  مدفوعًا بالسعي وراء شابات جدًا ، ويفضل أن يكنّ “قاصرات”.  ليتخلى تدريجياً عن كنزة. التي تبلغ من العمر الآن 22 عامًا . لتبدو الشابة تقريبا مثل “عجوز” في نظر المدير التنفيذي…

القصة تعيد نفسها. قبل بضع سنوات ، كانت كنزة نفسها ستخلف “أَمة جنسية” أخرى لجاك بوثيي تكبرها بخمس سنوات وتحمل أيضًا الجنسية المغربية. ولدى استجوابها من قبل الشرطة كضحية . اعترفت الأخيرة بأنها كانت تسكن في نفس شقة كنزة و بأنّها كانت تتلقى مقابلا ماديا مقابل كل لقاء جنسي.

الآن، و بعد أن أصبحت أقل جاذبية لبوثيي ، تشرح كنزة أنه كلّفها بمهمة أخيرة: العثور على “بديل” أصغر سنا.

و في ظل معطيات لا تزال غير واضحة حتى يومنا هذا ، استطاعت كنزة أن تجلب للمدير العام السبعيني  طالبة تبلغ من العمر 14 عامًا تحمل الجنسية الرومانية.

فخ منصوب و مساومة بفيديو

تم تنظيم الاجتماع الأول في 11 مارس بين المدير العام و القاصر الرومانية في شقته الشهيرة في باريس. شرحت المراهقة الغجرية لضباط الشرطة أنها كانت تخشى أن يغتصبها جاك بوثيي في ذلك اليوم. كان يداعب أعضائها التناسلية قبل أن يطلب منها ممارسة الجنس لإزالة عذريتها. الأمر الذي رفضته  الفتاة. مما تسبب في استياء السبعيني.

هذا المشهد الذي جرى للتو في إحدى غرف الشقة صورته كنزة دون علم المدير العام. جاك بوثيي لا يعرف إلى حدود هذه اللحظة أن هذا اللقاء يمثل بداية سقوطه. ستعترف المراهقة الرومانية بأنها كانت على علم بالتصوير و بأنها شاركت طوعا في الفخ الذي نصبته كنزة للعجوز جاك بوثير.

بحيازتها على هذا الفيديو الفاضح ، فكّرت كنزة في  الانتقام. الشابة المغربية قررت ابتزاز الرجل الذي استغلها لفترة طويلة. لكن ليس من السهل تخويف الرئيس التنفيذي لشركة Assu2000 أحد أكبر الشركات في فرنسا. المليونير أخبرها  أنه لا يخاف من تهديداتها وليس لديه ما يخشاه بسبب صلاته رفيعة المستوى. حتى أن جاك بوثيي هدّد كنزة بإرسالها لإنهاء حياتها في بيت دعارة في ألمانيا.

شريك في الأعمال مسؤول عن “إيجاد حل”

مذعورة ، تخلت الشابة عن الابتزاز و توجّهت لقسم شرطة الدائرة التاسعة عشر في باريس في منتصف مارس لتروي لهم قصتها. كشفت التحليلات النفسية للضحيّة عن حالة من الهشاشة النفسية الشديدة لديها. الوقائع الفظيعة التي تحكيها تعتبر جرائم اغتصاب. بسبب التأثير الذي كان يمارسه الرئيس التنفيذي على كنزة.

بعدها مباشرة، سيتم وضع جاك بوثيي تحت التنصت من قبل محققي للمحققين من لواء حماية القاصرين BPM. وقد أثبتت المكالمات أنها تفيد في من الكشف عن العديد من الجوانب في هذا التحقيق “المثير”.

و على النقيض من الهدوء البادي على وجه كنزة ، فإن الرئيس التنفيذي لشركة Assu2000 بدأ بالشعور بالقلق الشديد  من الكشف المحتمل عن علاقته ب “عبدته الجنسية” السابقة.

و لتجنب الإجراءات القانونية المحتملة ،استعان جاك بوثيي ب غابرييل ر..  هذا الرجل البالغ من العمر 49 عامًا يشتغل مديرا عاما لشركة إنشاءات مقرها في مدينة إيفلين. متخصصة في “مجال العقارات والتجديد والبناء” متخصّصة في تجديد المباني و المتاجر. بما في ذلك العديد من متاجر Assu2000 .

جاك بوثيي سيُطلع  غابرييل.ر على الفيديو الفيديو . ليطلب منه  “إيجاد حل” للتّخلّص من المشكلة التي أوقعته فيها كنزة. بل سيقترح رجل الأعمال أن يتم اختطاف الشابة و إخراجها من فرنسا.

في الجزء الثالث من الملف، سنكتشف هل غابرييل.ر كان مدينا للمدير العام و شريكه جاك بوثيي Jacques Bouthier في الأعمال بشيء حتى يغامر و يساعده في ما ينوي ارتكابه من أفعال خارجة عن القانون؟. و سنرى كيف سيقع جاك بوثيي في شباك سوء أعماله…

الجزء الاول من الملف…