أقدم شخص على قتل شقيقه قبيل آذان المغرب أمس الأحد بمدينة تمارة بعد خلاف حاد شب بين الشقيقين.

ودخل المشتبه فيه في خلاف حاد مع شقيقه  الضحية، قبل أن يتطور الخلاف بينهما. إلى عراك بالأيدي ثم إلى حمل السلاح الأبيض.

وتوجه المشتبه به إلى شقيقه وقام بطعنه على مستوى الصدر ليسقط أرضا غارقا في دمائه.

وعلى إثر ذلك تمكنت الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية الصخيرات تمارة .من إيقاف الشاب المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل طعنا بسلاح أبيض في حق شقيقه .

فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لفائدة البحث التمهيدي المفتوح مع المشتبه فيه. وذلك تحت إشراف النيابة العامة ، حبث يرتقب اليوم الاثنين، عرضه على أنظار العدالة للنظر في المنسوب إليه.

يشار أن أحد الدواوير بضواحي المرس بمدينة بولمان، اهتز  على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أب على يد ابنته.

واندلع خلاف بسبب الهاتف بين الفتاة و والدها تحول إلى شجار  أدى بالابنة  البالغة من العمر 16 سنة، إلى توجيه طعنة غادرة لأبيها على مستوى الصدر .

ولفظ أنفاسه الأخيرة بمستعجلات  المستشفى الإقليمي المسيرة الخضراء بميسور، متأثرا بالإصابة البليغة التي تعرض لها.

وفور علمها بالحادث حلت بمنزل الضحية عناصر الدرك الملكي وألقت القبض على الجانية دقائق بعد تنفيذ الجريمة.

كما شهد دوار البحارة الواقع بإقليم مدينة الجديدة، مساء يومه الأحد 3 أبريل الجاري الموافق لفاتح رمضان. جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها امرأة متزوجة وصديقتها.

وفي التفاصيل، دخل شخص في مشاداة كلامية مع زوجته، قبل أن يتطور الأمر إلى عراك بالأيدي، الشيء الذي جعل الزوج يستعين بسلاح أبيض. ليقوم بذبح زوجته وصديقتها التي كانت معها بالبيت.

وعلى إثر ذلك، قام الزوج الذي يبلغ من العمر ما بين 37 سنة، بإلقاء نفسه من أعلى سطح المنزل مباشرة بعد إقترافه للجريمة المروعة. ما خلف حالة صدمة وسط جيران الدوار الذين لم يستوعبوا وقائع الجريمة.