استطاعت المغربية الأمريكية “مروة لحلو” الفوز بلقب ملكة جمال عرب أمريكا بولاية أريزونا. في حفل ضخم عرف حضور ألمع النجوم العرب و عدد من المشاهير و رجال الأعمال و المنتجين العالميين و الشخصيات البارزة بأمريكا. لتكون أول مغربية تفوز بلقب ملكة جمال العرب في مسابقة مصرحة و معترف بها دوليا. لترفع بذلك علم بلدها الأم خلفا للعراقية إيا آغا و توسم سفيرة للمرأة و الثقافة العربية بربوع المعمور.

ملكة جمال عرب

و جاء تفوق مروة بإجماع لجنة الحكم بعد مجموعة من المراحل و التقييمات. لجمال و ثقافة و مسار المتسابقات المهني و الدراسي و الاجتماعي. متوقفة على الفلسطينية جوانا رامونيا الوصيفة الأولى و اللبنانية ماريا باسل الوصيفة الثانية. و برزت مروة بإطلالتها بالقفطان المغربي أولا ممثلة الزي المغربي الأصيل و كان من توقيع المصممة المبدعة Mounia ramsis by sahar . و بعدها الفستان الأكثر من رائع لحظة التتويج للمصمم اللبناني العالمي Adnan Shabib haute couture.

يذكر أن مروة لحلو تعد واحدة من ألمع المنتجات و مدراء الأعمال بالمغرب و أمريكا. و عرف هذا التتويج توهج بمواقع التواصل الاجتماعي و تفاعل جميل من الوسط الفني المغربي.

يذكر أن حفل ملكة جمال عرب أمريكا من تنظيم و إشراف المنظمة العربية الأمريكية. برئاسة المخرج و المنتج العالمي أشرف الجمل. الذي يسعى من خلال التظاهرة السنوية إلى تغيير الصورة النمطية للمرأة العربية و تسويق التقاليد و الأصول و الثقافات العربية بشكل لائق و محترم.