شن محبو و جماهير الوداد البيضاوي حملة على القناة الثانية 2M. احتجاجا على اعتبروه ترويجا لـ”معلومات مغلوطة و خاطئة مست الرئيس و المؤسس الأول لنادي الوداد الرياضي الحاج محمد بن جلون التويمي”.

وأوضح محبو و جماهير الوداد البيضاوي في من منشور تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. بعنوان ” تاريخ الوداد خط أحمر “، مرفوق بصورة للملك الراحل محمد الخامس، أمس الاثنين. أن القناة الثانية قامت “ببث حلقة من برنامج ” أنا بيضاوي ” لمخرجه نور الدين الخميري. و الذي شهد تدخلا للصحفي رضى العلالي ( الدقيقة 46 ) تضمن معلومات مغلوطة.  و خاطئة مست الرئيس و المؤسس الأول لنادي الوداد الرياضي الحاج محمد بن جلون التويمي”.

و أضاف المنشور  الذي اطلعت عليه جريدة ” المغرب 35″ قائلا: “من مسؤوليتنا في محاربة الأخبار و المعلومات الخاطئة و التي تحمل الكثير من الإفتراء و الكذب حول تاريخ نادي الوداد الرياضي، نطالب بالضرب بيد من حديد حول كل من ساهم في تمرير هذه الأكاذيب و المغالطات على قناة عمومية تقتات من دافعي الضرائب.

كما طالب الوداديون القناة الثانية “بحذف المقطع الذي يحمل المغالطة و تصحيحه و محاسبة من سمحوا بتمريره.. خاصة أن من قام بتمرير المغالطة هو شخص معروف بإنتمائه و تعصبه لفريق آخر و نستغرب كيف تم السماح لشخص ينتمي لفريق آخر بالحديث حول تاريخ نادي الوداد الرياضي ؟؟