الدوري الإسباني.. الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ينتقل إلى بيتيس إشبيلية

حصل نادي “ريال بيتيس إشبيلية” ، على خدمات اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ، قادما إليه من نادي “إف سي برشلونة” الإسباني.

و أعلن النادي الكاتالوني ، مساء أمس الجمعة ، أن “نادي برشلونة وريال بيتيس توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال عبد الصمد الزلزولي ، مقابل 7,5 مليون يورو. و يحتفظ نادي البلوغرانا بالحق في إعادة شراء اللاعب ، و 50 في المائة من أي بيع مستقبلي له”.

وأضاف بطل إسبانيا في بيان ، بهذا الخصوص: “يعرب نادي برشلونة علنا عن امتنانه للزلزولي إزاء التزامه و تفانيه و يتمنى له حظا موفقا و النجاح في المستقبل”.

و كان الدولي المغربي قد انضم إلى نادي برشلونة في موسم 2021/2022 ، قادما إليه من هيركوليس أليكانتي. و في 30 أكتوبر 2021، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول لبرشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في إحدى مباريات الدوري. و في هذا الموسم الأول رفقة البلوغرانا ، شارك في 12 مباراة وتمكن من تسجيل هدف واحد.

و خلال موسم 2022/2023. تمت إعارة الدولي المغربي إلى أوساسونا ، حيث عزز مكانته في دوري الدرجة الأولى و بصم على موسم جيد. و قد ساعد نادي بامبلونا على احتلال المركز السابع و الوصول إلى نهائي كأس الملك. و معه خاض 34 مباراة و سجل 6 أهداف.