الوزير ميراوي يتعرض لحادثة سير وبوابة حزب الأصالة والمعاصرة الإلكترونية “بام” خارج التغطية 

 

أفادت مصادر متطابقة ، بأن وزير التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار ، و القيادي بحزب الأصالة و المعاصرة عبد اللطيف ميراوي. تعرض صباح اليوم الاثنين ، لحادثة سير وسط مدينة الرباط.

وتفاعلا مع الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي ، لم تذكر البوابة الإلكترونية لحزب الأصالة والمعاصرة أية قصاصة إخبارية ، أو حتى إشارة إلى حادثة الوزير الوصي على قطاع التعليم العالي.

في حين نشرت البوابة الإلكترونية  للبام ، صباح اليوم الاثنين قصاصة إخبارية حول نشاط للوزير يتعلق بإشراف وزير التعليم العالي و البحث العلمي و الابتكار ، عبد اللطيف ميراوي. يوم الخميس الماصي 12 أكتوبر بمركز الاستقبال و الندوات بجامعة الحسن الأول – سطات، النسخة الرابعة من سلسلة «LeaderSHE Talks». التي نظمتها الوزارة بشراكة مع الجامعة المذكورة ، تحت شعار: “التنوع و الاندماج الاجتماعي”.

و يبدو ان حالة من الصمت و التكتم تحوم حول الحادثة المذكورة. من طرف قيادي حزب الأصالة و المعاصرة و مسؤولي التواصل بالحزب.

و تجدر الإشارة ، إلى أنه تم نقل الوزير إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية ، وذلك بعد تعرضه لحادثة سير.
و ذكرت وسائل إعلام بأن الحالة الصحية للوزير مستقرة و لا تدعو للقلق. حيث سيغادر المستشفى اليوم من أجل متابعة أنشطته الوزارية.

وأفاد المصادر ذاتها أن الحادثة خلفت خسائر مادية بالسيارة التي كان على متنها الوزير.